Take a fresh look at your lifestyle.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي وقيمة غرامات التأخير

129

تقوم شركة المصرية للاتصالات – Telecom Egypt بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي من المشتركين وفقًا لإتفاق مسبق عند المتعاقد، إذ يختار العميل نظام السداد سواء كان شهريًا أو ربع سنوي أو سنوي.

وي
وي

أنظمة سداد فواتير المصرية للإتصالات للخط الأرضي:

نظام السداد الشهري:

وفيه يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بطريقة شهرية، شرط تفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات we، وتصدر الفاتورة بهذا النظام في الخامس عشر من كل شهر، وتمنح الشركة فترة سماح حتى يوم 4 من الشهر الذي يليه، وحال عدم السداد باليوم الخامس تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط.

نظام السداد الربع السنوي:

ويعتبر هذا النظام هو الأشهر والسائد بين المواطنين؛ فتصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

وتتيح المصرية للإتصالات سداد الفواتير أونلاين ” الدفع الإلكتروني ” عن طريق “خدمة سداد فواتير المصرية للاتصالات” والتي نقدم لكم الآن طريقة دفع الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة .

خطوات دفع فاتورة الخط الأرضي برقم التليفون عن طريق موقع المصرية للإتصالات:

الخطوة الأولى: تسجيل الدخول على موقع المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي:

من هنا

الخطوة الثانية: تسجيل رقم التليفون الأرضي بكود المحافظة التابع لها.

الخطوة الثالثة: الضغط على زر دفع الفواتير.

الخطوة الرابعة: الضغط على كلمة سداد.

وتمنح الشركة مهلة شهر لسداد الفاتورة من وقت البدء، وحال عدم السداد خلال هذه الفترة تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، بحيث لا يمكن للمستخدم إجراء مكالمات إلا أنّه يتمكن من استقبالها فقط، وبعد مرور شهر آخر ولم يسدد العميل الفاتورة ترفع الخدمة عنه بشكل مؤقت لحين الدفع، مع تراكم المصروفات الإدارية، وذلك قبل رفع الخدمة بشكل نهائي حال عدم السداد.

Comments are closed.