Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف علي مميزات ويندوز 11 وكيف تحصل عليه مجانا

215

قامت شركة مايكروسوفت العالمية رسميًا بالإعلان عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 – Windows 11 الذي يأتي بتجربة مستخدم جديدة ليجعل المستخدم أقرب للأشخاص والأشياء التي يحبها.

ويندوز 11
ويندوز 11

ماهو نظام التشغيل ويندوز 11 ؟

هو نظام التشغيل الجديد التالى لأجهزة الكمبيوتر ليحل محل النظام الحالي ويندوز 10 ، ولم تعلن مايكروسوفت بشكل رسمي عن تاريخ محدد لتوافر Windows 11 حتى الآن، فمن المتوقع أن يكون متاحًا للتنزيل فى وقت لاحق من هذا العام عندما يبدأ بيع أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام التشغيل Windows 11 رسميًا.

طريقة التحديث لويندوز 11 مجانا :

ستقدم شركة مايكروسوفت Windows 11 كترقية مجانية، وإذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبى يعمل بنظام Windows 10، فمن المحتمل أن يحصل جهازك على Windows 11 مجانًا، وستقوم مايكروسوفت بتوزيع Windows 11 بنفس الطريقة التى قامت بها مع Windows 10 الذى تم إطلاقه قبل خمس سنوات.

ماهي متطلبات تشغيل ويندوز 11 ؟

يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة التى تشمل 4 جيجابايت رام ” ذاكرة الوصول العشوائى ” و 64 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية ومعالج 64 بت، حيث أن متطلبات الأجهزة أقل بكثير وسيكون معظم مستخدمى Windows 10 مؤهلين للترقية المجانية.

مميزات ويندوز 11 :

ويوفر Windows 11 مساحة هادئة وخلاقة حيث يمكنك متابعة شغفك من خلال تجربة جديدة. من قائمة “ابدأ” المتجددة إلى طرق جديدة للاتصال بالأشخاص المفضلين لديك والأخبار والألعاب والمحتوى – يعد Windows 11 مكانًا للتفكير والتعبير والإبداع بطريقة طبيعية.

ستقوم بالوصول إلى جميع التطبيقات التي تحتاجها وتستطيع القيام بمهام متعددة بسهولة باستخدام أدوات مثل تخطيطات Snap ، و سطح المكتب ، وتجربة إعادة تخزين جديدة أكثر سهولة.

كما تحتوى قائمة ابدأ أيضًا على ميزة رأيناها آخر مرة فى Windows 8 – Live Tiles، ويوفر Windows 11 أيضًا دعمًا لتطبيقات أندرويد جنبًا إلى جنب مع Auto HDR لتجربة ألعاب أفضل.

العاب ويندوز 11
تجربة العاب حديدة في ويندوز 11

ينتقل Windows 11 بالألعاب إلى مستوى جديد تمامًا مع إمكانات رسومية تنافس الواقع .4 اكتشف لعبتك المفضلة التالية مع Xbox GamePass ، مما يتيح لك الوصول إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة (تُباع العضوية بشكل منفصل) .3

Comments are closed.