Take a fresh look at your lifestyle.

إغلاق أكبر موقع في الدارك ويب لبيع المخدرات والسلاح

260

أوقفت السلطات الأوروبية من خلال عملية دولية كبيرة بالتنسيق مع وكالة تطبيق القانون الأوربية اليوروبول – Europol أحد أكبر أسواق الإنترنت المظلم ” الدارك ويب ” الغير قانونية DarkMarket.

وكان سوق “دارك ماركت” أحد أكثر المواقع والأسواق إنتشارا بين المجرمين في بيع المخدرات والبرامج الضارة وبيانات بطاقات الائتمان المسروقة وبطاقات SIM والكثير من الأنشطة الإجرامية الآخري.

دارك ماركت
الدارك ويب

وألقت السلطات الألمانية القبض على رجل أسترالي يُعتقد أنه المسئول عن الموقع ، وقامت بالتحفظ علي 20 سيرفر مسئولين عن إستضافة الموقع ، واستضاف موقع السوق الأسود أو DarkMarket ما يقرب من نصف مليون مستخدم وسهل أكثر من 320 ألف معاملة، وذلك وفقًا لتصريحات وكالة اليوروبول.

نشاط موقع السوق المظلم الغير قانوني – DarkMarket:

وكان نشاط هذا الموقع في كل شئ غير قانوني بدأ من الأدوية والأموال المزيفة وبطاقات الائتمان المسروقة والبرامج الضارة المسروقة.

ووفقًا لتقدير يوروبول، تداول الموقع ما يقارب ال 140 مليون يورو ، في صورة مزيج من عملات البيتكوين والمونيرو، وتخطط السلطات الأوروبية لاستخدام خوادم DarkMarket المصادرة من أوكرانيا ومولدوفا للتحقيق مع المشترين والبائعين الذين استخدموا الموقع في معاملات إجرامية.

Comments are closed.