Take a fresh look at your lifestyle.

أهم ما جاء في مؤتمر أبل للإعلان عن أيفون 12

105

أنهت شركة أبل مؤتمر “Hi، Speed” ، حيث أعلنت الشركة أخيرًا عن هواتف هواتف أيفون 12 – iPhone 12 الأربعة الجديدة ، والتي تتميز بتصميمات جديدة تمامًا وستدعم جميعها شبكات 5G اللاسلكية. كشفت Apple أيضًا عن HomePod mini ، وهو إصدار أصغر وبأسعار معقولة من مكبر الصوت HomePod الذكي.

آبل تكشف النقاب عن iPhone 12 ، الذي يتميز بتصميم جديد و يدعم تقنية ال 5G:

أيفون 12
أيفون 12

يتمتع أيفون 12 – iPhone 12 بتصميم جديد مع حواف مسطحة مثل الموجودة في iPhone 4 و iPhone 5. ويحتوي الإصدار ذو القياس 6.1 بوصة القياسي على كاميرتين خلفيتين ، وكلاهما سيدعم الوضع الليلي ، وخط iPhone 12 بالكامل ، يدعمان 5G. وتحتوي شاشة تشكيلة iPhone 12 أيضًا على غطاء زجاجي جديد من نوع “Ceramic Shield” تدعي شركة أبل أنه سيجعل الشاشة أكثر متانة.

سعر وموعد طرح هاتف أيفون 12 للحجز المسبق:

ويمكن طلب iPhone 12 مسبقًا في 16 أكتوبر مقابل 829 دولارًا قبل إصداره في 23 أكتوبر.

الإعلان عن هاتف أيفون 12 ميني :

كشفت شركة آبل أيضًا عن جهاز iPhone جديد أصغر حجمًا ، وهو أيفون 12 ميني – iPhone 12 mini ، والذي يحتوي على شاشة بحجم 5.4 بوصة ومواصفات مماثلة لجهاز iPhone 12 كامل الحجم.

سعر وموعد طرح هاتف أيفون 12 ميني للحجز المسبق:

يمكنك طلبه مسبقًا في 6 نوفمبر مقابل 729 دولارًا ، وسيتم إصداره في 13 نوفمبر.

الإعلان عن أيفون 12 برو ماكس :

ايفون 12 برو ماكس
أيفون 12 برو ماكس

أعلنت شركة آبل عن هاتف أيفون جديد بالحجم الأقصى وهو أيفون برو 12 ماكس ، وشاشته التي يبلغ حجمها 6.7 بوصة هي الأكبر على ايفون حتى الآن. يحتوي iPhone 12 Pro Max على ثلاث كاميرات خلفية توفر نطاق تقريب بصري 5X ، ومستشعر LIDAR لأشياء مثل تطبيقات الواقع المعزز المحسنة وضبط تلقائي للصورة أسرع ، وشريط خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سعر وموعد طرح هاتف أيفون 12 برو ماكس للحجز المسبق:

سيكون متاحًا للطلب المسبق في 6 نوفمبر مقابل 1099 دولارًا أمريكيًا وسيتم إطلاقه في 13 نوفمبر.

تطلق Apple أيضًا جهاز iPhone 12 Pro بحجم 6.1 بوصة ، والذي سيكلف 999 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق في 16 أكتوبر قبل تاريخ الإصدار في 23 أكتوبر.

الإعلان عن HomePod mini الجديد :

جهاز HomePod mini الجديد أصغر من الطراز الأصلي بشكل دائري جديد. مثل HomePod بالحجم الكامل ، يحتوي جهاز mini على عناصر تحكم تعمل باللمس في الجزء العلوي ، ويتكامل مع سيري، ويأتي بلونين (الرمادي الفلكي والأبيض). و مدعوم بشريحة S5 ، والتي ظهرت لأول مرة في Apple Watch Series 5.و سيصدر HomePod mini في 16 نوفمبر مقابل 99 دولارًا ، ويمكنك طلبه مسبقًا في 6 نوفمبر.

أبل تزيل السماعات السلكية والشاحن من علبة الأيفون:

ستقوم ابل بإزالة سماعات الرأس السلكية والشاحن من صندوق أيفون كما هو الحال مع Apple Watch ، اختارت الشركة إزالة الشاحن السلكي من علبة iPhone 12 ، ولن يتم تضمين EarPods أيضًا. سيكون الكابل المرفق مع الجهاز من نوع USB-C إلى Lightning.

Comments are closed.