Take a fresh look at your lifestyle.

مقدمة لكورس إدارة المشاريع PMP مجانا

420

هذا الكورس المجاني هو مقدمة ل كورس إدارة المشاريع PMP يساعد علي فهم المفاهيم الأساسية لإدارة المشاريع لتكون مدير مشروع ناجح , الكورس مقدم بشكل مجاني عبر منصة يوديمي.

كورس PMP
PMP

إسم الكورس:

Introduction to Project Management Professional (PMP) Exam

نبذة عن الكورس:

هل تساءلت كيف تختار الشركات الكبرى مديري المشاريع؟ في هذه الدورة ، سوف تتعرف على مفاهيم إدارة المشاريع وسيساعدك هذا الكورس على فهم سبب فشل بعض المشاريع ، ولماذا ينجح البعض الآخر ، وستكون قادرًا على تحديد دورة حياة إدارة المشروع – project management life cycle والعمليات بالإضافة إلى التأثيرات التنظيمية.

هذه الدورة المجانية هي مقدمة سريعة لشهادة ال PMP ، وتهدف إلى شرح المفاهيم الأساسية لإدارة المشاريع ، بدءًا من تحديد المصطلحات الرئيسية المستخدمة في المجال مثل: المشروع ، البرنامج ، المحفظة ، بالإضافة إلى الارتباط بالتخطيط الاستراتيجي.

ويوضح الكورس مثلث إدارة المشروع (النطاق والوقت والتكلفة) ، بالإضافة إلى مجالات المعرفة الأساسية والداعمة التي يجب على مدير المشروع إتقانها. كما يغطي دورة حياة المشروع ومراحله بالإضافة إلى التأثيرات التنظيمية على إدارة المشاريع ، بما في ذلك الثقافات التنظيمية والاتصالات والهياكل. علاوة على ذلك ، يمنحك نظرة عامة على مجموعات عمليات إدارة المشاريع وأشكال التفاعل فيما بينها.

ما سوف تتعلمه في هذا الكورس:

  • فهم ما الذي يحدد المشروع
  • تحديد العناصر التأسيسية لإدارة المشروع
  • إدارة قيود المشروع من حيث الوقت والتكلفة والنطاق
  • التعامل مع التأثيرات التنظيمية على دورة حياة المشروع

للحصول علي الكورس مجانا:

من هنا

Comments are closed.