Take a fresh look at your lifestyle.

كورس مقدمة في العملات الرقمية المشفرة البيتكوين والبلوك تشين

419

متابعي موقع البريمو نقدم لكم دورة مجانية من يوديمي عبارة عن مقدمة في العملات الرقمية المشفرة والبلوك تشين ويقدم الكورس فهم وظيفي واقتصادي لهذه التكنولوجيا الجديدة.

بلوك تشين
العملات الرقمية

إسم الكورس:

Introduction to Cryptocurrencies and Blockchain

نبذة عن الكورس:

البيتكوين تعيد اختراع مفهوم المال. على الرغم من أن المفهوم في حد ذاته قد يكون له بعض القيود ، إلا أنه فتح الباب للابتكار في نظام مالي بديل. نريد أن نقدم هذا المفهوم للطلاب ورجال الأعمال الشباب ونشجعهم على متابعة هذا المجال وهناك العديد من الدورات التي تشرح عملة البيتكوين من منظور تكنولوجي ولكن القليل منهم يستكشف الآثار الاقتصادية للعملات المشفرة.

الفهم النظري لتكنولوجيا البيتكوين bitcoin / blockchain من منظور تقني واقتصادي ويلقي نظرة عامة على المشهد القانوني ومقدمة عن الفرص التي تمثلها هذه التكنولوجيا لرواد الأعمال . التدريب على كيفية التعامل مع عملات البيتكوين الخاصة بك وكيفية اعتبار البيتكوين فئة أصول.

ما سوف تتعلمه في هذا الكورس:

ستزودك هذه الدورة بفهم التكنولوجيا الجديدة التي تم إعدادها لتحل محل العملات الورقية التي نتعامل بها حاليا وبعد الانتهاء من هذه الدورة ، ستتمكن من الوصول إلى مجتمع Bitcoin / Blockchain تتكون هذه الشبكة من المتحمسين ورجال الأعمال والخبراء والمستثمرين المهتمين بهذه التكنولوجيا. سواء كنت ترغب في الحصول على وظيفة في هذه الصناعة أو بدء نظام التعدين الخاص بك ، يمكن لهذا المجتمع أن يوفر لك كل المعرفة والموارد التي تحتاجها.

للحصول علي الكورس مجانا :

من هنا

Comments are closed.