Take a fresh look at your lifestyle.

كورس تعلم التحدث باللغة الفرنسية من الصفر حتي الإحتراف مجانا

244

متابعي موقع البريمو الكرام معانا اليوم كورس كيف تتحدث اللغة الفرنسية من الصفر وحتي مستوي الإحتراف للمبتدئين مجانا من موقع يوديمي

إسم الكورس:

Learn to speak French language from scratch-Part 1

ما سوف تتعلمه في هذا الكورس:

كورس فرنساوي
كورس فرنساوي

سوف تتعلم أساسيات التحدث باللغة الفرنسية ، وسوف تعزز معرفتك بفرنسا ، والثقافة الفرنسية ، والتاريخ ، والمعالم ، والمطبخ ، والأزياء ، إلخ. سوف تتعلم كيف تحيي وتلتقي بالناس في اللغة الفرنسية ، إنها الجوهر الأساسي لتعلم أي لغة أجنبية. سوف تتعلم نطق الحروف الأبجدية الأساسية في اللغة الفرنسية ، ويمكنك تهجئة اسمك بالفرنسية ثم… .. ستتعلم من خلال الأمثلة والحوارات تحديد الجملة أو الكلمات التي يجب التحدث بها في وقت معين ، وكيفية طرح اسم شخص ما ، وما إلى ذلك. باختصار ، كمبتدئ ، سوف تصبح بارعًا صغيرًا في اللغة الفرنسية المنطوقة .

نبذة عن الكورس:

تم تصميم هذه الدورة لجميع محبي اللغة الفرنسية ، إذا كنت تريد التحدث بالفرنسية بطريقة أنيقة ومثيرة للإعجاب وفعالة وصحيحة. لقد صممت هذه الدورة خصيصًا لك للمبتدئين ويجب أن تعرف اللغة الإنجليزية الأساسية فقط ، ويمكنك بسهولة تعلم هذه اللغة الأجنبية بدءًا من نقطة الصفر حتى عندما لا تعرف أي شيء عنها. كل الحالمين مرحب بهم في هذه الدورة ، من خلال تدريس اللغة الفرنسية ، أريد مشاركة شغفي ونقله إليك أيضًا!

سوف تتعرف على الرؤى الفرنسية ، والمعالم الفرنسية الشهيرة ، والمعالم الفرنسية ، والطعام الفرنسي ، والمأكولات ، والتاريخ الفرنسي ، والأزياء الفرنسية ولدي أشياء لا حصر لها لا يمكن وصفها كلها هنا….

سوف تتعلم كيف تحيي وتلتقي باللغة الفرنسية ، فهي الجوهر والتعلم الأولي لأي لغة منطوقة ، وكيفية نقل رسالتك الأساسية الأولية في شكل جملة باللغة الفرنسية.

رابط الكورس مجانا من يودمي:

من هنا

Comments are closed.