Take a fresh look at your lifestyle.

كورس تحسين محركات البحث SEO للمبتدئين مجانا

220

كورس اليوم هو كورس مجاني لتعلم أساسيات تحسين محركات البحث “كورس سيو” SEO – Search Engine Optimization على موقعك ، وتصدر الصفحة الرئيسية في محركات البحث وأولها جوجل .

إسم الكورس:

SEO Tutorial for Beginners

نبذة عن الكورس:

هذا الكورس عبارة عن برنامج تعليمي لتحسين محركات البحث (SEO) لأصحاب الأعمال ومصممي الويب والمسوقين وأي شخص يتطلع إلى توسيع آفاقه باستخدام هذه المهارة عالية الأجر عبر الإنترنت وفي هذا الكورس الخاص ب تحسين محركات البحث للمبتدئين ، ستتعرف على الركائز والعوامل الأساسية لتحسين محركات البحث وتصدر النتائج:

  • إختيار الكلمة المفتاحية – Keyword Research : كيفية العثور على الكلمات الرئيسية التي تجذب الزوار
  • تحسين الصفحة – On Page Optimization : كيفية زيادة ظهور موقعك في محركات البحث
  • تحسين خارج الصفحة – Off page optimisation : كيفية بناء سلطة على موقعك باستخدام الروابط حتى يعرف جوجل أن لديك أفضل محتوى لمستخدميه.
كورس SEO
كورس سيو

الوصول إلى أعلى نتائج البحث هو الهدف من تحسين محرك البحث لأنه كلما ظهرت أعلى في نتائج البحث ، زادت حركة المرور المجانية التي ستحصل عليها مما يعني المزيد من المبيعات ومزيد من الأرباح لموقعك

هذه الدورة لتعليم تحسين محركات البحث (SEO) للمبتدئين فهو يتطرق للمفاهيم الأساسية والعوامل التي يعتمد عليها جوجل في تصدر المواقع للنتائج والخلاصة أنه إذا كنت لا تفهم مُحسّنات محرّكات البحث وطريقة عملها فهذا هو الكورس المناسب لك .

ما سوف تتعلمه في هذا الكورس:

  • سوف تكون على دراية بالمفاهيم الأساسية لتحسين محركات البحث
  • ستتعلم كيفية العثور على أفضل الكلمات الرئيسية – Keywords لموقع الويب الخاص بك (البحث عن الكلمات الرئيسية)
  • سوف تتعرف على كيفية زيادة ظهورمواقعك في نتائج محرك البحث (في تحسين الصفحة)
  • سوف تتعرف على كيفية بناء المزيد من الصلاحيات في مكانتك أكثر من المنافسين ، لذا تضع جوجل موقعك في أعلى نتائج البحث (تحسين خارج الصفحة)

للحصول علي الكورس مجانا من موقع يودمي:

من هنا

Comments are closed.