Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض pdf مجانًا

41

مقال اليوم عن كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض بصيغة pdf للكاتب م. عبد الوهاب السيد الرفاعي مجانًا،  يتضمن هذا الكتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض! مجموعة من القصص القصيرة التي تحمل طابع الرعب والغموض، وتتصف بالطابع الدرامي والنفسي الحاد والمميز والذي يمكن أن يحدده هدف الكاتب م. عبد الوهاب السيد الرفاعي الذي تابع مسيرته الأدبية المتنوعة من نجاح لآخر.

اسم الكتاب:

17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض

مؤلف الكتاب:

م. عبد الوهاب السيد الرفاعي

عدد صفحات كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض:

129 صفحة

تصنيف كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض:

قصص وروايات

كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض
كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض

مقدمة كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض:

عزيزي القارئ.. لقد كان كتاب (حكايات من العالم الآخر) أول تجاربي في عالم القصص القصيرة.. فحاولت أن أقدم لقرائي الأعزاء مزيجًا من الرعب والتشويق والغموض والخيال العلمي.. وحتى الرومانسية!!.. لم يكن الأمر سهلًا على الإطلاق.. فبعد النجاح الكبير الذي حققته مؤلفاتي السابقة.. كان لا بد أن أحسب لتلك الخطوة الجديدة ألف حساب.

وعندما صدر الكتاب.. كنت أشعر بقلق شديد منتظرًا ردود فعل قرائي الأعزاء الذين يتواصلون معي دائمًا عبر البريد الإلكتروني.. ولكن.. بفضل الله سبحانه وتعالى.. فوجئت بالكتاب وقد أصبح رسميًا واحدًا من أكثر الكتب مبيعًا في معرض الكتاب الدولي.. فشعرت بفرحة ما بعدها فرحة.. وإنني حققت إنجازًا جديدًا في مسيرتي الأدبية المتواضعة.

و.. ها أنا أعيد التجربة في إصداري الجديد الذي يحمل اسم 17 والذي أتمنى أن يحوز على رضاكم.. ستجدون في هذا الكتاب مزيجًا متنوعًا من القصص.. شبيه بالذي ظهر عليه كتاب (حكايات من العالم الآخر).. ولا ننسى بالطبع النهايات المفاجئة التي تنتهي عليها معظم القصص تقريبًا.. وهذا أمر تفاعل معه القراء بشكل إيجابي أثلج صدري.. فأصبحت النهايات المفاجئة علامة مسجلة في جميع إصداراتي المتواضعة تقريبًا.. حيث ذكرت كثيرًا وفي العديد من المناسبات عشقي الكبير واحترامي الذي لا حد له وتأثري بالمخرج العبقري (م. نايت شيامالان) (M. Night Shyamalan) الذي عرف واشتهر بتلك النوعية من القصص والأفلام التي تنتهي بنهاية مفاجئة أو (Twist Ending) كما يقولون.

لقد أطلقت على إصداري الجديد اسم قد يراه البعض غريبًا وهو (17).. لأنني –وكما هو مذكور في الغلاف الخلفي- شعرت أنه رغم اختلاف أفكار القصص وتنوعها.. إلا أنها تشكل كيانًا واحدًا.. وهو ما لم أشعر به عندما قمت بتأليف كتاب (حكايات من العالم الآخر).. ربما لهذا حمل اسم إصداري الجديد عدد تلك القصص.. ربما لهذا حمل اسم (17).

“من الصعوبة أن تكتب قصة قصيرة تملأها بالإثارة والمعلومات، وتجعل فيها القارئ يفكر في نهاية مختلفة تمامًا، وهذا ما استطاع الكاتب م. عبد الوهاب السيد أن يحققه في هذه المجموعة القصصية الرائعة..”

17 قصة قصيرة ستخلق لك عالمًا متكاملًا من الإثارة والتشويق.. لأنها تلعب على وتر دقيق للغاية داخل كل منا.. وتر الإحساس بالغموض!!.. فالغموض هو أعظم عاطفة يشعر بها الإنسان كما قال العالم والفيزيائي الشهير (آينشتين)..

ستجد في تلك القصص كل ما تبحث عنه.. فإن كنت تبحث عن المتعة.. أو عن خبرات ربما لا يمكنك المرور بها بنفسك!!.. أو عن كلمات تعبر عما في داخلك.. أو عن دفقات من المشاعر والرومانسية.. أو حتى عن معلومات علمية غريبة لم تقرأ عنها من قبل.. فستجد كل هذا هنا.. ولا ننسى أبدًا النهايات المفاجئة التي تحويها معظم قصص هذا الكتاب..

لقد شعرت أن تلك القصص –رغم اختلاف أفكارها وتنوعها- تشكل جميعها كيانًا واحدًا- ربما لهذا حمل اسم الكتاب عدد تلك القصص.. لهذا حمل اسم 17.

من النادر جدًا أن تصف إنسان بأنه كامل.. ولكن.. أقولها لكم بصدق بأنني لم أرى عيبًا واحدًا في زوجتي الحبيبة!!!.. فمنذ اليوم الأول لزواجنا.. أدركت كم أنا محظوظ باختيار تلك الفتاة الرقيقة لتكون زوجتي.. فهي فتاة رائعة الجمال.. ممشوقة القوام.. مثقفة إلى درجة تثير انبهاري في كل مرة أتجاذب معها أطراف الحديث!!.. وكانت أيضًا مرحة جدًا.. فلا يمكنك أن تمنع نفسك من الضحك عندما تستع إلى تعليقاتها الساخرة التي لا تخلو من الرقة في مزيج غريب لم أعرفه في أي فتاة!!..

كان زواجنا مثالًا للزواج الناجح.. بل أن أكثر أقاربي وأصدقائي كانوا يحسدونني على زوجتي بالفعل وعلى زواجنا الذي استمر سنين تقريبًا لم أترك فيها زوجتي إطلاقًا سوى في ساعات العمل.

كنا نسكن في شقة صغيرة باالدور الأرضي في منطقة (السرة).. تذهب زوجتي إطلاقًا سوى في ساعات العمل.

فهرس كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض:

المقدمة

جريمة مزدوجة

الحلم الفضائي

المسرحية

الساعة

حوض الزهور

أغرب الجرائم

الآخر

ذلك الجار الغامض

ليلة في المخفر

خادم الغزاة

الثمن

الدائرة

لقطات.. من الأزمان الغابرة

جمعية عشاق الغموض

ما بعد الحادث

أويجا

المحفظة

تحميل كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض بصيغة pdf مجانًا

من هنا

Comments are closed.