Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب 1000 سؤال لأختبار التويفل مع إجاباتها PDF

625

بكفاءة ، سيصبح أصبحت اللغة الإنجليزية هي لغة التعامل الأولى في عالم اليوم ، وكثير من الناس يجد أنه مضطر إلى تجاوز اختبار معين مثل اختبار توفل وغيره من الاختبارات القياسية الدولية في اللغة الإنجليزية بنجاح حتى يتمكن من التقدم للدراسة أو السفر والإقامة في دولة ما . ومن أجل ذلك أعددت هذا الكتاب الذي يركز على عنصرين مهمين جدأ من عناصر اختبار التوفل وهما : قواعد اللغة وتراكيبها والمفردات .

فإذا تمكن الدارس من إجادة تطبيق قواعد لغة ما واستخدام قدر كبير من مفرداتها قادرة على القراءة بهذه اللغة بسهولة ومن ثم على فهم ما يقرأه . كما أنه يمكنه الاستماع إلى ما يقال بهذه اللغة وفهمه والإجابة عليه ، بالإضافة إلى التحدث بها بنطق صحيح و الكتابة بها دون أخطاء في الهجاء تسيء إليه عند من يقرأ ما كتبه . هذا الكتاب يأمل أن يصل بالدارس إلى ذلك المستوى .

نبذة عن الكتاب :-

1000 سؤال لاختبار التوفر مع اجاباتها
كتاب 1000 سؤال لأختبار التويفل مع إجاباتها PDF

الكتاب كما هو واضح من عنوانه لا يحتوي إلا على تدريبات فقط ، وهو يعتبر أداة مراجعة جيدة . حيث لا يستغرق استخدامه أكثر من عدة أسابيع قليلة . ويمكن للدارس أن يجيب على كل ما ورد فيه من تمارين قبل دخول الاختبار مباشرة . ولكن عليه أيضا إلا يهمل الاستعداد لمكونات الاختبار الأخرى مثل الاستماع وقطع الفهم وكتابة المقال .

والتمارين الموجودة بكل وحدة من وحدات الكتاب طويلة ومكثفة . كما أن كل تمرين يعقبه مباشرة إجاباته النموذجية لزيادة الفائدة . أتمنى أن يجد الدارس في هذا الكتاب ما يفيده ويعينه على تجاوز الاختبار بسهولة ونجاح .

إعداد الكتاب :-

أكرم مؤمن

لتحميل الكتاب :-

من هنا

Comments are closed.