Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب معجزة الصباح 2022 بصيغة pdf مجانًا

109

مقال اليوم عن كتاب معجزة الصباح بصيغة pdf للكاتب هال إلرود مجانًا يتضمن هذا الكتاب مجموعة من القواعد والنصائح التي جمعها الكاتب الرائع هال إلرود، والذي يهدف من خلالها لتحسين نمط حياة القارئ وإرساء معالم نجاحه وتطوره في جميع مجالات حياته.

اسم الكتاب:

معجزة الصباح

مؤلف الكتاب:

هال إلرود

عدد صفحات كتاب معجزة الصباح :

 282صفحة

صيغة كتاب معجزة الصباح

pdf

تصنيف كتاب معجزة الصباح :

تنمية بشرية

كتاب معجزة الصباح
كتاب معجزة الصباح

مقدمة كتاب معجزة الصباح:

بين الحين والآخر، تقرأ كتاباً يغير الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة  ولكن من النادر جدًا العثور على كتاب يغير الطريقة التي تعيش بها حياتك. يقوم الصباح المعجزة بكليهما،

وأسرع مما كنت تعتقد أنه ممكن. أنا أوصي بشدة بأحدث كتاب ل “هال إلرود”. – تيم ساندرز ، الكاتب األكثر مبيعاً في نيويورك تايمز للعامل المحتمل “إن الصباح المعجزة هو حرفياً الشيء الوحيد الذي سيحدث تغييرات فورية وعميقة في أي مجال من مجالات حياتك.

إذا كنت تريد حقًا تحسين حياتك، اقرأ هذا الكتاب على الفور. – رودي روتيغر ، لاعب كرة القدم نوتردام الذي ألهم فيلم هوليود الشهير رودي “اعتقدت في البداية أن هال فقد عقله – لماذا الأرض أن يستيقظ أي شخص مبكرا بشكل منتظم؟ كنت متشككا… حتى حاولت ذلك. عندما نفذت استراتيجيات هال لاحظت اختلافًا في حياتي الشخصية والمهنية.

سيوضح لك الصباح المعجزة كيفية التحكم في حياتك ، بغض النظر عن ماضيك. انا أوصي بشده به.” – جوش شيب ، مضيف برنامج تلفزيوني، مؤلف ، وخبير سلوك المراهقين “إن قراءة” الصباح المعجزة” هي منح نفسك هدية اإلستيقاظ كل يوم إلمكاناتك الكاملة حان الوقت للتوقف عن تأجيل خلق الحياة التي تريدها وتستحق أن تعيشها. اقرأ هذا الكتاب واكتشف كيف.

هذا الكتاب مخصص ألهلي في العالم – عائلتي. أمي، أبي، هايلي ، زوجتي اللطيفة ، المحبة، الداعمة ، أورسوال ، وطفلينا – صوفي وهالستن، أحبكما أكثر مما أستطيع وضعه في الكلمات. هذا الكتاب في ذكرى محبة لمالكنا أختي: أميري كريستين الرود.

«ملاحظة لك أيها القارئ

بغض النظر عن مكان وجودك في حياتك الآن -سواء كنت تنجح حاليا على أعلى مستوى تخيلته على الإطلاق، أو كنت تكافح من أجل العثور على طريقك ، فهناك شيء واحد على الأقل أعلم أننا نشترك فيه (ربما أكثر من واحد ، لكنني أعرف ذلك بالتأكيد) نريد تحسين حياتنا وأنفسنا. هذا لا يعني أن هناك أي خطأ في حياتنا أو في حياتنا، ولكننا كبشر ولدنا برغبة فطرية ودفعنا إلى النمو والتحسن بشكل مستمر. أعتقد أنه في داخلنا جميعا، ومع ذلك ، يستيقظ معظمنا يوميًا، وتبقى الحياة كما هي.
بصفتي مؤلفا ومتحدثا رسميا ومدربا للنجاح، فإن عمل حياتي هو تعليم الناس كيفية تحقيق الإمكانات غير المحدودة الموجودة داخل كل منا. بصفتي طالبا مكرسا للإمكانات البشرية والنطور الشخصي ،

يمكنني أن أقول بكل يقين، إن الصباح المعجزة: هي الطريقة الأكثر عملية، والموجهة للنتائج، وتحويل الحياة التي واجهتها لتحسين كل جوانب حياتك. 

بالنسبة إلى أصحاب اإلنجازات العالية ، تعد الصباح المعجزة مغيرا كليا للعبة، مما يسمح لك بالحصول على المستوى التالي بعيد المنال وتجاوز نجاحك الشخصي والمهني بعيدًا عما حققته في الماضي. في حين أن هذا يمكن أن يشمل زيادة دخلك، أو تنمية نشاطك التجاري، أو مبيعاتك، أو أرباحك ،

إلا أنه غالبا ما يتعلق باكتشاف طرق جديدة لتجربة مستويات أعمق من الإنجاز والتوازن في مجالات حياتك التي قد تكون أهملتها.

يمكن أن يعني هذا إجراء تحسينات كبيرة على صحتك، أو سعادتك، أو عالقاتك، أو أموالك، أو روحانيتك، أو أي مجالات أخرى في أعلى القائمة. بالنسبة ألولئك الذين هم في خضم الشدائد، فإن أوقات الصراع المستمرة -سواء كانت عقلية أو عاطفية أو بدنية أو مالية أو علائقية_

أثبتت صباح لمعجزة مرارا وتكرارا أنها الشيء الوحيد الذي يمكنه تمكين أي شخص من التغلب على ما يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه التحديات وتحقيق اختراقات كبيرة وقلب ظروفهم، غالبا في فترة زمنية قصيرة جدا.

سواء كنت ترغب في إدخال تحسينات كبيرة في عدد قليل من المجاالت الرئيسية، أو كنت على استعداد لإجراء إصالح شامل سيغير حياتك بشكل جذري- لذا ستصبح ظروفك الحالية مجرد ذاكرة فقط- لقد التقطت الكتاب الصحيح.

أنت على وشك أن تبدأ رحلة خارقة باستخدام عملية ثورية مضمونة لتغيير أي – أو كل – مجال من مجالات حياتك… كل ذلك قبل الساعة 00:8 صباحا لقد غيّر الصباح المعجزة بالفعل حياة الآلاف من الناس حول العالم (بما في ذلك حياتي)،

ويمكن أن يكون حافزا على الإطلاق لتغيير حياتك. أعتبر أنه لشرف عظيم لي أن أشارككم هذا الآن،وقد فعلت كل ما بوسعي لضمان أن هذا الكتاب سيكون استثمارا حقيقيا لتغيير وقتك وطاقتك واهتمامك. شكرا لك على السماح لي بأن أكون جزءا من حياتك، فإن رحلة خارقة معا على وشك البدأ.

بالحب والامتنان دائما

” هال إلرود”

فهرس كتاب معجزة الصباح:

الكتاب غير مفهرس

تحميل كتاب معجزة الصباح بصيغة pdf مجانًا

من هنا

Comments are closed.