Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب قوة التحكم بالذات pdf للدكتور ابراهيم الفقي

14

كتاب اليوم هو كتاب للكاتب الدكتور المرحوم ابراهيم الفقي وهو كتاب قوة التحكم بالذات بصيغة pdf

وهو كتاب ينتمي إلى مجال التنمية البشرية، من الكتب اللي ساهمت في تغيير حياة العديد من الناس، الكاتب وظف أسلوبا شيقا و بسيطا للمس من كل الشرائح العمرية، عند قراءتك الكتاب لا تشعر بالملل أوالتذمرأو الرغبة في عدم مواصلة قراءة الكتاب، أسلوب السرد يجعلك مشدودا لكل الأحداث من أولها لأخرها، عقلك مفتوح بتقبل كل النصائح والعمل بها لتغيير حياتك والرقي بذاتك.

كتاب قوة التحكم بالذات
كتاب قوة التحكم بالذات

وتطرق الكاتب في أتابع إلى موضوع مهم في حياة كل فرد وهو قوة التحكم بالذات. تواردت الكثير من الأسئلة حول كيفية تحكم الفرد في ذاته.لذاك حرص الكتاب على توضيحها بدأ بكيفية التحدث مع الذات إلى التحكم فيها و تعلم طريقة النظر الأحداث والتحكم في اليوم والعواطف. هذا الكتاب نقطة مضيئة لإنارة الذات البشرية واالنهوض بها والسير بها إلى أعلى درجات النجاح.

مقدمة الكتاب:

عندما كان عمره شهرين وقع الفيل الأبيض الصغير في فخ الصيادين في إفريقيا، وبيع في الأسواق لرجل ثري يملك حديقة حيوانات متكاملة.

بدأ المالك على الفور في إرسال الفيل إلى بيته الجديد في خدمة الحيوان، وأطلق عليه نيلسون.وعندما وصل المالك مع نيلسون إلى المكان الجديد، قام عمال هذا الرجل البري بربط أحد أرجل نيلسون بسلسة حديقة قوية، وفي نهاية هذه السلسلة وضعوا كرة كبيرة مصنوعة من الحديد الصلب، ووضعوا نيلسون في مكان بعيد في الحديقة.شعر نيلسون بالغضب الشديد من جراء هذه المعاملة القاسية، وعزم على تحرير نفسه من هذا الأسر، ولكنه كلما أن يتحرك ويشد السلة الحديدية أحس بألم شديد، فما كان منه بعد عدة محاولات أن تعب ونام.

فهرس الكتاب:

المقدمة

التحدث مع الذات

“القاتل الصامت”

الإعتقاد

“مواد التحكم في الذات “

طريقة النظر الأحداث

“أساس الإمتياز”

العواطف

“ألوان  قوس قزح”

السلوك

“الطريق للفعل” الخاتمة

عنوان الكتاب:

قوة التحكم في الذات

إسم الكاتب:

إبراهيم الفقي

عدد صفحات الكتاب:

126 صفحة.

تحميل كتاب قوة التحكم بالذات برابط مباشر:

من هنا

Comments are closed.