Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب فن التعامل مع الناس pdf للكاتب ديل كارنيجي

177

في مقال اليوم اخترنا كتابا فريدا من نوعه، وهو كتاب فن التعامل مع الناس للكاتب ديل كارنيجي وهو يعتبر واحدا من أهم الكتب في مجال التنمية البشرية اللتي صدرت في القرن الحادي والعشرين وأنتشر حول العالم

صيغة الكتاب: كتاب “فن التعامل مع الناس” هو من أهم كتب التنمية البشرية ويتميز بأسلوب سرد مميزو بسيط، يجعل القارىء يبحر في أعماق هذا الكتاب .فهو يتضمن تحليلا وشرحا قريبا من كل الفئات العمرية.وتتطرق الكاتب من خلالها إلى أهم الأمور اللتي تسهل على الفرد التعامل مع الناس.

كتاب فن التعامل مع الناس
كتاب فن التعامل مع الناس

مقدمة الكتاب:

من أشهر الكتب اللتي تتكلم عن فن التعامل مع الناس، فقد أشتري إلى ضرورة أن يكون الإنسان هادئا ومتزنا و أن لاينزعج من توجيه النقد له. وأكد من جهة أخرى على ضرورة مصاحبة النفس والتكلم عنها بطريقة لائقة.وأالمحافظة علىكرامة الشخص المهزوم، وجعل العمل جماعيالأنه مفتاح النجاح، والتخلي عن العادات السيئة من الغضب والتهور.فلا ترغب ولا ترهب مع ضرورة المساهمة في جعل روح المحبة تدور حول الاخرين . ويجب أن يتخذ من هذه النصائح أسلوب حياة للتمكن من إتقان فن التعامل مع الناس.

في السابع من شهر مايو سنة 1951، وفي مدينة نيويورك تم القبض على “كرولي ذي المسدسين” القاتل الطاغية الذي لم تشهد المدينة مثله في العنف والإجرام، هذا السلاح لم يشرب الخمر أو يدخن مطلقا.

في نهار ذلك اليوم، قام مئات من رجال الشرطة بحصار منزل صديقته، وحاولو إجلاءه عن المنزل بإستخدام الغازات المسيلة للدموع، فلم تفلح هذه الطريقة، فماكان إلا أن صعدوا بمدافعهم الرشاشة إلى المنازل المجاورة، وتحت نيران المدافع تم القبض على كرولي، حيث صرح رئيس الشرطة أن هذا السفاح من أخطر العتاةالذي عرفتهم مدينة نيويورك، لقد كان يقتل لمجرد رميه بريشة.

إسم الكاتب:

دانييل كارنيجي

فهرس الكتاب:

لا تتعجل في محاسبة الناس .

السر العظيم في معاملة الناس.

كيف تجعل الناس يحبونك.

الطريقة الأكيدة لخلق الأعداء.

أقصر الطرق إلى تفكير الناس.

عدد صفحات الكتاب:

186 صفحة.

اسم الكتاب:

فن التعامل مع الناس.

نوعية الكتاب:

كتاب تنمية بشرية

صيغة الكتاب :

Pdf

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس مجانا برابط مباشر:

من هنا

Comments are closed.