Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب رعب في الاعماق 2022 بصيغة pdf مجانًا

11

مقال اليوم عن كتاب رعب في الاعماق بصيغة pdf للكاتب مجانًا، يتضمن هذا الكتاب رعب في الاعماق رواية غموض وتشويق مخصصة للناشئة غالبا، وهي واحدة من روايات ملف المستقبل للكاتب د. نبيل فاروق. 

اسم الكتاب:

رعب في الاعماق

مؤلف الكتاب:

د. نبيل فاروق

عدد صفحات الكتاب:

 68صفحة

صيغة كتاب رعب في الاعماق:

Pdf

تصنيف كتاب رعب في الاعماق:

قصص وروايات.

  كتاب رعب في الاعماق
كتاب رعب في الاعماق

مقدمة كتاب رعب في الاعماق:

ـ الرعب..

 ارتفع أزيز متصل، داخل قسم التحاليل الطبية، في المستشفى المركزي، وأضىء مصباح أزرق صغير، في أحد الأركان، ثم ارتسمت عدة رموز وكلمات وبيانات، فوق شاشة كمبيوتر خاص، وراحت الطابعة المتصلة به تنقل كل هذا إلى ورقة أنيقة، تحمل شعار المستشفى والقسم، وانتظرت المعرضة حتى انتهت الطابعة من عملها، ثم التقطت الورقة المطبوعة، وألقت عليها نظرة سريعة، قبل أن تدفعها داخل جهاز خاص، وهي تقول: -نتائج التحاليل يا دكتور (حاتم).

انتقلت الورقة في انسيابية ونعومة إلى جهاز مماثل، في حجرة مكتب الدكتور (حاتم زهير)، رئيس قسم أبحاث النمو بالمستشفى، الذي التقط الورقة، وقرأها في عناية، قبل أن يرفع عينيه إلى الدكتور (محمد حجازی) ،

قائلا: ـكما توقعنا تماما.. كل النتائج طبيعية، مع وجود آثار ضئيلة لمادة مجهولة، تظهر في الدم بنسبة لاتكاد تذكر، ويبدو أنها المادة التي سببت كل هذا . سأله الدكتور (حجازي) في لهفة، وهو يقول: ألا يمكننا عزل تلك المادة، وتحليلها؟

مط الدكتور (حاتم) شفتيه، وقال: ـإنها توجد بنسبة ضئيلة للغاية، ومن العسير الحصول على كمية كافية لإجراء التحاليل منها ، حتى مع استخدام أجهزة التحاليل الحديثة، ثم إنه من غير الممكن الاعتماد على نتائج تحليلها سأله في حيرة: ـ لماذا؟.. أليست هي المادة المنشودة على الأرجح؟ أجابه الدكتور (حاتم): ـهذا احتمال كبير… مجرد احتمال..

ولكن حتى لو كانت هذه هي المادة المنشودة، فهي ليست بالصورة التي نحتاج إليها، فقد فقدت مفعول النمو الفائق، وأصبح مفعولها عكسيا. بدت المرارة في وجه الدكتور (حجازی) وصوته، هل فقدنا الأمل؟ هز الدكتور (حاتم) رأسه نفيا في حزم، وهو يقول: ـمطلقا.. إننا لم نبذل كل جهودنا بعد ثم خلع منظاره، وهو يفكر لحظات في صمت،

دون أن يرفع عمليه عن الدكتور (حجازی)، وقال في حذر ربما لو لم يتم عبارته، ولكنه جعل الدكتور (حجازي) يسأل في ـلو ماذا؟ صمت الرجل لحظات أخرى، وهو يتطلع إلى الدكتور (حجازي) في صمت، قبل أن يتنهد، قائلا: حسن.. الواقع أننى أجرى منذ فترة عدة تجارب حيوية، حول عقار جديد للنمو، وربما أمكننا تجربته على (نشوی) . هتف الدكتور (حجازی): ـ لا مانع.. لو أنك تثق بأنه لن يسبب لها ضررا فادحاً.. تردد الدكتور (حاتم) لحظة، ثم قال: ـإنه لم يفعل هذا مع حيوانات التجارب، ولكننا لم نختبر تأثيراته على البشر بعد. هب الدكتور (حجازي) من مقعده، قائلا : ـ ماذا تنتظر إذن؟!.. استخدمه أجابه الدكتور (حاتم) في حزم: ـفليكن، ولكنك تعرف القانون.. سأحتاج إلى موافقة والديها.

تراجع الدكتور (حجازی)، قائلا: ـموافقة والديها؟!.. ولكنك تعلم أنهما ليسا هنا إنهما حتى لا يدركان ما يحدث لها، ولكننى واثق بأنهما لن يترندا في الموافقة، عندما يعودان من مهمتهما. هز الدكتور (حاتم) رأسه في إصرار، وقال: -لا يمكنني البدء، دون موافقة صريحة من والديها.. وهذا قرار نهائي. خفق قلب الدكتور (حجازي) في قوة، إزاء هذا الرفض العنيد. من أين يأتي بـ (نور) و (سلوى) الآن؟ إنهما في أعماق الأرض، يبحثان عن سر ذلك البركان،

الذي تفجر فجأة، في قلب الصحراء الغربية.. كيف يحضرهما إلى (القاهرة)، في الوقت المناسب؟!.. وعلى الرغم من ذعره وتوتره، لم يكن الدكتور (حجازي) يدرك سوى ربع الحقيقة فحسب.. الربع الأكثر وضوحاً.. أما الجزء الأعظم من المشكلة، فكان يجهله تماما الجزء الخاص بذلك الرعب، الذي يواجه (نور) الأعماق.

لقد هبط الجميع داخل الفجوة، وهم يتصورون أنهم سيواجهون ظاهرة جيولوجية عجيبة فحسب، ولكنهم وجدوا أنفسهم في مواجهة ما هو أكثر خطورة.. مخلوقات من عالم آخر، جاءت إلى الأرض منذ ملايين السنين، بعد فناء كوكبها، وقررت بناء حضارة جديدة فوقها.. ثم جاء العصر الجليدي، ولم تحتمل هذه المخلوقات البقاء،

فقامت بتجميد عشرة منها، مع عينات من النباتات والحيوانات لتبقى، وتستيقظ بعد انتهاء العصر الجليدي، فترث الأرض وما عليها.. وتأخرت لحظة الاستيقاظ.. تأخرت ملايين السنين.. وعندما استيقظت المخلوقات، كانت الحضارة قد بلغت ذروة لابأس بها، على كوكب الأرض. وشعرت المخلوقات العشرة بالخوف وعدم الأمان..

وراحت تقاتل دفاعاً عن وجودها وتفرق أفراد الفريق ، ووجد (رمزی) نفسه داخل معبد تلك المخلوقات، في حين سقط (محمود) في حوض أسماك عملاقة، ووقع (نور) و (سلوى) في الأسر.. وكجزء من طقوس وثنية رهيبة، وضعت المخلوقات الستة المتبقية (نور) و (سلوی) داخل قفص من الصلب.

فهرس كتاب رعب في الاعماق:

الكتاب غير مفهرس.

تحميل كتاب رعب في الاعماق بصيغة pdf مجانًا

من هنا

Comments are closed.