Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب تحدث الانكليزية بطلاقة PDF

307

لماذا تريد تعلم الأنجليزية ؟

من أجل الحصول على وظيفة ؟، أم يا ترى من أجل الوجاهة الاجتماعية ؟ … أو قد يكون السبب هو حبك للاطلاع على ثقافة الأخرين ؟ … أو لعلك تريد التواصل مع صديق لك على الإنترنت ؟

على أي حال ، أي دافع من الدوافع السابقة هو دافع مشروع ولا عيب فيه ، لكن هل تعتقد أن دافعك هذا سيظل في المستقبل بنفس القوة التي هو عليها الآن ؟، أم ستقل حدته ، ويخفت وهجه ؟، هل إذا إذا حصلت على الوظيفة التي كنت تحلم بها ستظل حريصة على تعلم الإنجليزية ؟ … أم ستتراخى وتخور قواك وتفقد الحماس ؟ …

من أجل التغلب على هذه المعضلة التي تواجهنا كلنا عزيزي القارئ ، عليك أن تبحث في ذاتك عن سبب قوي يدفعك لدراسة اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى وليكن هذا السبب له جانب مادي وجانب روحاني ، الدعوة إلى الله مثلا سبب قوي يولد دوافع قوية ومستمرة ، هذا مجرد مثال ولن أحدد لك الأسباب التي تدفعك إلى التعلم فهذا الشيء يتوقف عليك وحدك طبقة الشخصيتك وميولك وأهدافك الذاتية .

ما يجب عليك معرفته قبل تعلم الإنجليزية ؟

کدارس للغة عليك أن تدرك أنك مثل القطار ، واللغة التي تدرسها هي قضبان السكة الحديدة . اه وهي عبارة عن خطان ، خط المفردات والتراكيب اللغوية ، والأخر هو خط القواعد النحوية ، لا 6 تتعجب !! نعم أنت قطار ولا يمكن أبدا أن تسير على خط واحد .

صيغة الكتاب :-

PDF

كتاب تحدث الانكليزية بطلاقة PDF
كتاب تحدث الانكليزية بطلاقة PDF

مؤلف الكتاب :-

أ / حسن محمد

لتحميل الكتاب :-

من هنا

Comments are closed.