Take a fresh look at your lifestyle.

فنانون لكن أطباء

280

فنانون لكن أطباء .. بعضهم ترك الطب لأجل الفن ومنهم من تمسك بالمهنتين .

سهر الصايغ

سهر الصايغ
الدكتورة سهر الصايغ

سهر الصايغ .. تخرجت من كلية طب الأسنان ، مازالت تعمل كطبيبة أسنان حتى الأن إلى جانب عملها الفني . لا تمتلك عيادة أسنان خاصة بها لكنها تعمل بإحدى المستشفيات الحكومية بالقاهرة .

كريم فهمي

كريم فهمي .. تخرج من كلية طب الأسنان ، أشتهر في عدد من الأعمال الفنية منها ( حسن وبقلظ ، سكر مر ، هاتولي راجل ) . ومازال يمارس مهنة الطب حتى الأن رغم دخوله الفن .

محمد كريم

محمد كريم
الدكتور محمد كريم

محمد كريم .. تخرج من كلية الطب البشري جامعة عين شمس . أشتهر في عدة أدوار أبرزها ( حين ميسرة ، الريس عمر حرب ، دكان شحاتة ) .. ويعمل كطبيب للثمنة والنحافة بجانب الفن .

فيروز كراوية

فيروز كراوية .. تخرجت من طب قصر العيني عام 2003 ، وعملت كطبيبة بشرية بعد تخرجها لمدة سنة ونصف إلى ان قررت ترك الطب والتوجه إلى الغناء في عام 2006 .

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني
الدكتور يحيى الفخراني

يحيى الفخراني .. تخرج من كلية الطب عين شمس . أثناء دراسته الطب في الجامعة أنضم إلى فريق التمثيل في الكلية ، وبعد تخرجه مارس الطب لسنوات قليلة ولكن حبه للتمثيل دفعه لترك الطب .

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف .. تخرج من كلية الطب وتخصص في أمراض النساء والتوليد . كما حصل على زمالة الجراحين الملكية في النساء والتوليد ، وعمل بعد التخرج كطبيب نساء وتوليد لمدة 15 عاما . لكنه قرر ترك الطب لحبه الشديد للموسيقى ثم التمثيل .

فؤاد خليل

فؤاد خليل
الدكتور فؤاد خليل

الذي لا يعرفه الكثير أن فؤاد خليل تخرج من كلية طب الأسنان . بعد دخوله الفن لم يتخلى عن مهنته الأساسية وأستمر يعمل كطبيب أسنان ، وكان يمتلك عيادة أسنان خاصة بالقاهرة .

سمير الملا

أشتهر الفنان سمير الملا بأدائه دور الطبيب في عدة أعمال فنية لكنه في الحقيقة طبيب متخصص في جراحة المخ والأعصاب . وقد شارك في عدة أعمال درامية أبرزها ( دموع في عيون وقحة ، رأفت الهجان ، قلب ميت ) .

Comments are closed.