Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب ظلال الرعب 2022 بصيغة pdf مجانا

39

مقالنا عن كتاب ظلال الرعب تنتمي الى قسم رعب روايات جديدة للكاتب محمود ياسر بصيغة PDF تنتمي إلى قسم أدب رعب ويتناول الكاتب قصة زياد الذي يشتغل طبيب نسائي ناجح في عمله، لكن تشاء الصدف أن يذهب مع أصدقائه الى أحد الأزقة الخاصة ببيع الكتب وهناك ينجذب الدكتور زياد إلى كتاب وأثناء قراءته هنا تبدأ المغامرات، تنجذب الى أحداث هذه الروايات وستعيش مغامرات مشوقة جدا.

عنوان الكتاب:

ظلال الرعب

كاتب كتاب ظلال الرعب:

محمود ياسر

عدد صفحات كتاب ظلال الرعب:

59 صفحة 

صيغة كتاب ظلال الرعب:

Pdf

تصنيف كتاب ظلال الرعب: 

قصص وروايات

 ظلال الرعب
ظلال الرعب

مقدمة كتاب ظلال الرعب:

تبدا احداث رواية رعب روايات جديدة الجن و العفاريت حقيقة معروفة و لا احد يستطيع نكرانها لكن هذا العالم المخفي لسبب يعلمه كل شخص هو أن تداخل العوالم يسبب اختلال التوازن الطبيعي و نجد البعض يشعوذ و يقول انه يستطيع تسخير الجان و العفاريت لخدمة شخص آخر و هناك البعض يسخر لأذية الآخرين و هنا يكون الجان و العفاريت ظلال للأشخاص فاحذر من ظلك والأحسن أن لا تتحرك في أماكن يتواجد بها الظلال.

يواجه ظلاله بكل شجاعة و يحارب لكي يحمى أصدقائه و يغالب خوفه و يقهر بأساليبه العفاريت و الجن.

يقف زياد ينظر حوله الى ما يحدث ويحيط به و بأصدقائه و يحاول ان يساعده و أن يدع خدمة يشكلون حلقة حماية تحيط به و بأصدقائه و يرجع بذاكرته الى الوراء حوالي اسبوع .

يتمشى زياد مع سيف و أحمد و فهد في الأرجاء فجأة يقف زياد أمام مكتبة قديمة لبيع الكتب و ينتابه الفضول لدخول المكتبة و في نفس الوقت ينتابه الخوف من منظر المكتبة التي تبث الرعب و فعلا ينتصر فضول زياد و يدخل المكتبة و يلحق به أصحابه و يبصرون صاحب المكتبة جالس في ركن رث الهيئة و يبدو على ملامحه الحزن أو هذا ما اعتقده الشباب.

زياد : السلام عليكم ازيك يا راجل يا طيب؟

صاحب المكتبة : الحمد لله يا ابني اسمى ايمن.

زیاد : السلام عليكم ازيك يا راجل يا طيب؟

صاحب المكتبة : الحمد الله يا ابني اسمى ايمن.

زياد : تمام يا عم أيمن ألا قولى هي المكتبة مالها قديمة كدة ليه؟

أيمن : مفيش يا ابني بس الناس دلوقتي مبقتش بتقرأ زي الأول أو حتى لو يقرأوا مش بيقروا من الكتب لكن يقرأوا من الموبايلات و الكتروني عموماً اؤمرنى يا ابني خير محتاج حاجة؟

زياد : مفيش يا عم أيمن بس أنا فضولي جابني هنا و حبيت أشوف الكتب اللي هنا و أنواعها و كدة و ممكن أشترى كتاب أو كذا كتاب من هنا.

سیف شعر بالخوف من نظرات العجوز اليهم و قال : زياد يلا من هنا و خلص بسرعة علشان المشوار بتاعنا.

بيتدخل أحمد و فهد و قالوا : مالك يا سيف أنت خرع كده ليه اجمد كدة تعالى يلا نشتري الكتب.

الكل ترك أيمن و ذهبوا ليبحثوا عن الكتب منفصلين.

طبعاً المكان مظلم و كئيب و ليس هناك نور بالداخل فكل واحد منهم أخرج موبايله و فتح الكشاف ليبحثوا عن الكتب التي يريدونها.

سيف يبحث عن كتاب بيتكلم عن الحب و الرومانسية و يجد كتاب (عجائب الحب) و شخصية سيف بعيداً عن  رومانسي بزياده و حالم و يحب بنت عمه و هيخطبها بعد شهرين. سيف طويل أشقر الشعر قمحى البشرة رياضي جسمه متناسق و معيد في كلية هندسة و عيونه بنيه و عنده 25 سنة.

فهد ذهب لقسم الجريمة و التحقيق و عثر على كتاب (جريمة في النيل) للكاتبة أغاثا كريستي وهو مجمع كل كتب أجاثا عدا هذا الكتاب ومن حسن حظه انه وجده و طبعاً أخذه من على الرف. فهد شعره أسود طويل بشرة بيضاء عيون زرقاء لوالدته الفرنسية و يمارس الملاكمة بحكم عمله رائد في الشرطة 25 سنة.

أحمد يحب الدراما جدا و كل أماني حياته انه يخرج فيلم وثائقي عن كفاح العمر و اجتهاده هو و أصحابه و أن كل شخص وصل للمكانة التي يحبها فأخذ كتاب بيتكلم عن (أساسيات الإخراج الوثائقي). أحمد بعيداً

عن كل صحابه فعيونه رمادی و شعر بنی متناسق الجسد مع كرش خفيف و يعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي بحكم تخرجه من كلية الاعلام

25 سنة

و زياد ملوش حاجة معينة يقرأ فيها لكن هو شعر بشئ يجذبه تجاه الركن الأشد ظلاماً في المكتبة و هو يذهب الى ذلك الركن انتبه عم أيمن ان زياد يذهب تجاه قسم الجان و العفاريت فحاول أن يحذره لكن صوته لم يصل اليه لأن هذا المكان معزول و لا أحد يدخله الا لو يمتلك جني في ظله و طبعاً ظل زياد كان فيه جان ليس جنى واحد فقط لكن لا أحد يعلم ولا حتى زیاد و اتجه ناحیه رف بعينه و لاحظ أنه لم يجد إلا كتاب واحد أخذ الكتاب رعب روايات جديدة

فقرأ اسمه ( انهم ظلالنا ) و كعادة الكتب القديمة نجد الغلاف لونه أصفر من قدم الكتاب و أوراقه متهالكة و يمكن أن تقطع ببساطة و لكن الكتاب معتنى به بشكل جيد الا من بعض الغبار القليل فقط فزياد استغرب من الاسم لكن الكتاب جذب انتباهه و أراد أن يأخذ الكتاب و يشتريه . زياد بحكم شغله كطبيب نساء و تولید متخرج من جامعة هارفرد و عمله في مستشفى والده الخاص يرتدي نظارات في أوقات كثيرة و خصوصا عندما يكتب الدواء و يعاين حالات المرضى عيون عسلية مع جسد قمحى متناسق شعر كستنائي اللون وعمره 24 سنة بس أجرأهم و يحب المغامرات و يعتبر حلم كل الفتيات سواء |.

فهرس كتاب ظلال الرعب:

غير مفهرس

تحميل كتاب ظلال الرعب بصيغة pdf مجانا 

من هنا

Comments are closed.