Take a fresh look at your lifestyle.

رسمياً الأهلي السعودي يتعاقد مع عبدالله المقرن

35

من هو عبدالله المقرن

عمل عبد الله محمد المقرن كلاعب كرة القدم، ويحمل الجنسية السعودية، ويبلغ من العمر ست وعشرون عاماً، ويقيم في المملكة العربية السعودية، وحل على درجة البكالوريوس، في تخصص العلاج الطبيعي من جامعة الشقراء السعودية، واحترف كرة القدم .

وفي بداية لعبه لعب لصالح نادي الوشم السعودي ثم في عام 2018 لعب في نادي الرائد السعودي لكرة القدم، ويحمل رقم 14، وشارك في جميع مباريات نادي الرائد، واستطاع أن يسجل أحد عشر هدفا، لصالح فريقه منها ستة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة

تعاقد نادي أهلي جدة مع اللاعب عبدالله المقرن

تعاقد النادي الأهلي السعودي، أمس الإثنين، رسميًا مع عبدالله المقرن مهاجم نادي الرائد، لينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر حساب النادي الأهلي على تويتر تغريدة قال فيها: “رابع صفقات الشتاء.. المقرن أهلاوي”.

وانضم عبدالله المقرن “25 عامًا” للثلاثي الجديد، البرازيلي كارلوس إدوارادو والكاميروني فرانك كوم ولاعب النصر المعار.

وسيدعم المقرن صفوف الأهلي، خاصة أن خط الهجوم يعاني كثيرًا إذا غاب النجم السوري عمر السومة؛ وذلك لعدم وجود مهاجم بديل على نفس المستوى التهديفي له.

مسيرة عبدالله المقرن مع نادي الرائد السعودي

استطاع اللاعب الكروي تحقيق أحد عشر هدفا أثناء مدة تعاقده مع نادي الرائد السعودي، حيث بلغت مدة تعاقده مع نادي الرائد مدة أربعة سنوات، وقد وقع عبدالله المقرن صفقة مع نادي أهلي جدة السعودي على أن يتقاضى مبلغ ثلاثة ملايين ريال سعودي في كل موسم، ومدة العقد لا تقل عن ثلاثة سنوات، وبدوره هنئ نادي الرائد اللاعب عبدالله المقرن على تخرجه من جامعة الطب وحصوله على درجة البكالوريوس، وكان قد شارك اللاعب عبد الله المقرن في سبع مباريات لنادي الرائد وحقق أحد عشر هدفا

Comments are closed.