Take a fresh look at your lifestyle.

رجيم تنظيف الجسم من السموم وإنقاص الوزن في 5 أسابيع فقط

293

موضوع اليوم هو خطة صحية للتخلص من السموم لاستعادة السيطرة على جسمك ، والبدء في فقدان الوزن والحصول على كميات كبيرة من الطاقة مجانا من يوديمي عن طريق شراب detox حارق الدهون ويمكن إعتباره رجيم تنظيف الجسم من السموم .

ديتوكس

إسم الكورس:

5-week Healthy Detox Plan To Lose Weight

نبذة عن الكورس:

دليل التخلص من السموم هذا مناسب لأي شخص يأكل الكثير من الأطعمة المصنعة / الكربوهيدرات البسيطة والمشروبات الغازية ، ويعاني من زيادة الوزن وتقلب المزاج ، ولأولئك الذين يعانون من نقص الطاقة.

إذا كنت تبحث عن أطعمة كاملة ، خطة الأكل النظيف التي تدعم صحتك وكذلك عقلك ، فهذا هو البرنامج المناسب لك.

هذه الدورة رائعة لأولئك الذين يرغبون في عمل تطهير لإزالة السموم ولكن بدون أي نظام غذائي غير متوازن. هذا مثالي بالنسبة لك إذا كنت ترغب في التخلص من الأطعمة المصنعة وتعلم كيفية تناول الأطعمة الكاملة بشكل فعال.

ما سوف تتعلمه في هذا الكورس:

  • افهم أهم فوائد الريجيم الصحية وكيف يمكن أن تغير نمط حياتك بشكل جذري نهج قوي وممارسة لعملية التخلص من السموم!
  • تأثير الديتوكس بدون عمل ريجيم ، سيكون لديك نظام غذائي متوازن خلال جميع الأسابيع الخمسة.
  • سوف تفقد الوزن وتسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك!
  • تعليمات خطوة بخطوة لكل أسبوع. أنت تعرف دائمًا ماذا تفعل ولماذا!
  • الدورة التدريبية سهلة للغاية ومصممة لضمان نجاحك.

دليل خطوة بخطوة لمدة 5 أسابيع مع وصف مفصل – ما عليك القيام به ، ولماذا ، وجميع المواد الداعمة اللازمة (مع أمثلة من القوائم والوصفات عند الاقتضاء). يعتمد الدليل على نظام غذائي متوازن ، لذا ستعرف كم ونوع الطعام الذي يجب أن تأكله.

تشكل الأسابيع الخمسة كلها تحديًا بالنسبة لك ، كنهج جديد تمامًا في التغذية والنكهات. ستتعلم تدريجيًا كيفية الاستماع إلى جسدك وفهم إشاراته. ومن يدري ، ربما سيصبح أسلوب حياة ممتعًا جديدًا تتبعه لبقية حياتك!

فقط افتح البرنامج وتابعه أسبوعًا بعد أسبوع. هناك وصف لجميع أنشطتك الأسبوعية بما في ذلك جميع المعلومات المصاحبة مثل خطة التغذية ، وأمثلة القائمة ، والإيصالات ، والإجابات على الأسئلة المتداولة والمزيد.

رابط الحصول علي النظام الغذائي:

من هنا

Comments are closed.