Take a fresh look at your lifestyle.

كتاب الف منزل للحلم والرعب 2022 بصيغة pdf مجانا

1

مقالنا اليوم عن كتاب الف منزل للحلم والرعب الرواية الاكثر تحميلا المؤلف عتيق رحيمي بصيغة pdf ينتمي الى  أدب الرعب والتشويق، وتعتبر اخطر رواية رعب و من خلالها خط الكاتب معاناة ومأساة منطقة أخذت  حظها من الظلم وعدم الاستقرار وفق منطق الدين والايدلوجية، عام أهلها من متاهات لا حدود لم يحدث أي طريق لمواجهتها إلا السكر أو فقدان القدرة على الإدراك أو الجنون أو الحب، وفي الحب تظهر نقطة الضوء المضيئة رواية كتاب الف منزل للحلم والرعب تحملك الى عالم التشويق اللامحدود.

 عنوان الكاتب:

الف منزل للحلم والرعب

كاتب كتاب الف منزل للحلم والرعب :

عتيق رحيمي

عدد صفحات كتاب الف منزل للحلم والرعب:

168 صفحة

صيغة كتاب الف منزل للحلم والرعب :

 Pdf

تصنيف كتاب الف منزل للحلم والرعب :

قصص وروايات

الف منزل للحلم والرعب

مقدمة كتاب الف منزل للحلم والرعب

تبدا احداث الرواية الاكثر تحميلا أين رحل الطفل؟ كان هناك ألم كبير في صوته. رائحة أيضاً. رائحة طين، كما لو أن الصوت يصعد من أعماق بئر، بئر من دون مياه، مليء بالوحل. ـ أبتاه!

من يعرف، ربما سقط طفل في بئر أو في حفرة. ينادي والده لنجدته. لكن أتى بئر؟ أي حفرة؟ ألستُ في المنزل إذا؟ بالطبع بلى، أنا في سريري، في عز نومي. أنام أشعر بالعطش، وأحلم ببئر من دون مياه .

ـ أبتاه؟! كلا، هذا الصوت لا يأتي لا من قعر بئر ولا من حلم. إنه هنا، فوق رأسي بالضبط. أشعر تموجاته؟ أشعر بنفحة حارة وقلقة تطرد الكلمات وتحملها إلى أذني الجامدتين . لماذا لا أستطيع رؤية الطفل؟ ـ أبتاه!

اسكت! عد إلى الداخل! ما هذا الصوت الثاني! أهي أمي؟ ـ أماه! وتتوالى احداث اخطر رواية رعب

كان جدي يردد قول دام الله سعيد مصطفى بأنه خلال النوم، ترحل الروح بعيداً، وإن حدث أن استيقظت قبل أن تعود إلى جسدك، فستجد نفسك في كابوس بلا نهاية، غارقا في الذهول والرعب، بلا صوت وبلا قدرة، إلى أن تعود إليك. كان جدي يقول، إذا ما توفيت جدتي في الغارة فلأنها رغبت في مغادرة سريرها قبل أن تعود روحها إلى جسدها . علي بالضبط أن لا أنهض! لا أريد أن أبقى ممددا حتى عودة روحي! لا أريد أن أفتح عيني أيضا! ولن أفكر،

بدءا من هذه اللحظة، في أي شيء. لأنك حين تذهب إلى السرير، ليس لديك سوى شيء واحد، أن تتلو صلاتك. لا تفكر في أي شيء آخر. في السرير، تصبح الأفكار أشياء شيطانية. كل هذه الأمور رواها دام الله سعيد مصطفى إلى جدي، وقد رددها جدي علينا. سأتوقف عن التفكير . سأتلو صلاتي! وذلك حتى تعود روحي سريعاً. بسم الله . . .

قبل أن أغفو، لربما وضعت يدي على صدري ورددت مائة مرة أحد أسماء الله الحسنى، التسع والتسعين. الباعث، مرة واحدة، الباعث مرتان، الباعث ثلاث مرات . . . كان جدي يردد قول دام الله سعيد مصطفى، بأن لهذا الاسم حسنة ترويض كل مخلوقات الكوابيس، الباعث أربع مرات، الباعث خمس مرات ، الباعث ست مرات . . . تمتزج مع رائحة الطين رائحة دماء . – أبتاه!

ألست أحلم بكابوس؟ يبدو لي صوت الطفل حقيقياً مثل

رائحة الدماء والطين . – من أنت؟

لا يصل صوتي إلى حلقي. يتوه في روحي وينطفئ. علي أن لا أرى شيئاً . أفتح عيني . الظلام … ومن ثم لا شيء.

كلا، لست نائما. أنا فريسة القوى اللامرئية. جاءت الجان لتقف على صدري. كان جدي يقول إنه، ووفقا لدام الله سعيد مصطفى ـ الذي كانت سلطته تعادل على الأقل سلطة عشر ملالي – حين لا تكون هناك نسخة من القرآن في غرفة ما، فإن الجان تبني فيها عشها، وفي الليل، وبينما أنت نائم وفيما روحك قد غادرت للتنزه، تأتي كي تنقض على روحك. تتمركز على صدرك، تربط لك ذراعيك، تكممك وتعصب لك عينيك . تبدأ بمناداتك باسمك، بصوت عال، وهي تقلد أصوات أقربائك ، عليك عندها أن لا تجيب على صراخها لأنها تستحوذ عليك . ليس أمامك سوى شيء واحد تقوم به، أن تتلو صلاتك! أتلو، باسم السماء! وإلا لن ترحل الجان وطالما بقيت على صدرك ، فان روحك لن تعود أبدا .

ـ يا أخي!

كلا. إنها ليست أمي، إنها أختي بارفان .

برفانا، يا جميلتي، هل ناديتني؟ اطردي الجان من على صدري! هل تسمعين صوتي يا بارفان؟

كلا إنها لا تسمع. تحبس الجان صوتي في صدري .

لو كانت تستطيع أن تراها على الأقل!

ما العمل لتتمكن برفانا من رؤية الجان!؟ لا يملك القدرة على ذلك أيا يكن! كان جدي يقول بأن دام الله سعيد مصطفى يستطيع هو وحده أن يراها لقد جعلها من عبيده بفضل كثرة صلواته وأدعيته. لقد خضعت الجان له. كانت تنقل له أخبار الجميع، وحذاري من الذي يتفوه بعبارة شائنة أمامه أو في ظهره، لأن الجان . . .

من يعرف، ربما كانت بالضبط هذه اللجان خادمات دام الله سعيد مصطفى المطيعات . كان جدي يظن أنه يأويها بين جدراننا ، ما جعلنا أكثر ليونة. بيد أنني كنت أشتم الجان. في الليل، كنت أذهب مع ابن خالتي، للتبول على الشجرات الكبيرة، الموجودة في أربع جهات الحدائق السرية، عند أسفل الجدار المهدم، آملين أن نكون قد تبولنا على جان دام الله سعيد مصطفى. هذه الليلة، جاءت الجان بنفسها للتبول على صدري كله .وتصل الاحداث في نهاية الرواية الاكثر تحميلا

لو كانت بارفان تستطيع رؤيتها، لخليتها . – بارفانا، يا أختي الصغيرة، ارحلي بعيداً، لا تبق هنا! لقد خنقت الجان صوتي في أعماق حنجرتي .

فهرس كتاب الف منزل للحلم والرعب:

غير مفهرس

تحميل كتاب الف منزل للحلم والرعب بصيغة pdf مجانا

من هنا

Comments are closed.