Take a fresh look at your lifestyle.

الرجال الذين يعيشون كالكلاب

2٬858

من هم الرجال الذين يعيشون كالكلاب ؟

البشرية 1
الرجال الذين يعيشون كالكلاب

مجموعة من الأشخاص يطلق عليهم الكلاب البشرية يحبون العيش في مجموعات ، واللعب بألعاب حادة ، وتناول الطعام من الأطباق مباشرة . رجال أختارو أن يعيشو مثل الكلب ، ويربط بطوق وينبح عند الأصدقاء وفي الشارع .

الكلاب البشريين يميلون إلى أن يكونوا ذكورًا ، مثليين ، ولديهم مصلحة في ارتداء الملابس الجلدية ، أو ارتداء أغطية تشبه الكلاب ، أو الاستمتاع بالتفاعلات اللمسية مثل فرك المعدة أو دغدغة الأذن ، واللعب بالألعاب ، وتناول الطعام خارج الأطباق وغالبًا ما تكون على علاقة بـ “المتعاملين معهم” من البشر.

الحياة السرية للكلاب البشرية هي نظرة متعاطفة إلى عالم لعب الكلاب ، وهي حركة نشأت من مجتمع BDSM وانفجرت في السنوات الخمس عشرة الماضية حيث سهّل الإنترنت الوصول إلى الأشخاص الذين لديهم نفس الفكر.

ما هي وجهة نظر الكلاب البشرية ؟

رجل منهم يدعي أنه يشعر وكأنه كلب منذ الطفولة يرتدي بانتظام قناع كلب ، ويأكل وجباته من وعاء الكلب ، ويحيي أصدقائه بالنباح عليهم . يقول إنه لولا هذا ومساعدة من حوله لكان شعر دائمًا وكأنه غريب .

يقول أحدهم أيضاً “. “عانيت من لحظة الذعر هذه لأن الكلب الذي ليس له طوق ضال ؛ ليس لديهم من يعتني بهم . وأنه بدأ الدردشة مع صاحبه عبر الإنترنت وعرض عليه الاعتناء به ، مضيفا انه ليس هناك حب من قلبه لصاحبه – ولكن ما لديه هو شخص موجود هناك من أجله وأنه سعيد بذلك “.

يقول أحدهم ، بالطبع ، هناك الجنس. غالبًا ما يكون لعب الجرو جزءًا من ممارسة جنسية أكبر . ولكن ليس دائمًا. وأنه “يقفز الناس تلقائيًا إلى استنتاج مفاده أن هذا هو الترس الذي نرتديه لممارسة الجنس. اعتدت على تلقي أسئلة مروعة مثل ، إذا كنت أحب ممارسة الجنس مع الكلاب. لكنها بالتأكيد ليست كذلك ، وليست جنسية دائمًا. أعضاء من مجموعتي ، نقضي الكثير من الوقت معًا في المنزل لمجرد أننا كلاب. هناك تسعة منا وشريكي هو المعالج . جزء كبير منه هو الشعور بالعائلة والانتماء. نحن هناك للاعتناء ببعضنا البعض “.

Comments are closed.